مضخات مياه الصرف الصحي الغاطسة من سلسلة WQA
بيت » منتجات » البلدية والصرف الصحي » مضخات مياه الصرف الصحي الغاطسة من سلسلة WQA

فئة المنتج

مقالات ذات صلة

محتوى فارغ!

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مضخات مياه الصرف الصحي الغاطسة من سلسلة WQA

  • 7 ~ 5000 م 2 / ساعة

  • ≤80 م

  • ≤315 كيلو واط

  • ≤600 ملم

  • ≤ + 45 درجة مئوية

  • الحديد الزهر / الحديد الزهر المطحون بالكرة

  • نقل مياه الصرف الصحي ، التفريغ ، نقل مياه الصرف الصناعي ، نقل مياه الصرف الصحي مع الملوثات.

توافر الحالة:
الكمية:


|الخطوط العريضة للمنتج


من أجل جعل مضخة مياه الصرف الصحي الغاطسة من سلسلة WQ (F / JY) ذات موثوقية أفضل ، وخدمة كفاءة أعلى للوحدة للعملاء ، في 25 عامًا من الخبرة في تصنيع هذه السلسلة من المضخات ، على أساس التحديث الأمثل للنموذج الهيدروليكي ، الابتكار من الختم الميكانيكي وهيكل المحمل ، يستخدم محرك عالي الجودة ، وفقًا لاستخدام الظروف البيئية ، 18.5 كيلو واط وما فوق المضخة لنظام تبريد دورة المحرك ، يضمن الموثوقية.يمكن أن توفر السلسلة الكاملة المكونة من 111 مواصفات أساسية ، من خلال استخدام المكره النموذج الأولي والمكره المعدلة والقطع ، في نطاق الأداء ، مناسبًا لتلبية احتياجات مستخدمي التدفق التعسفي ، ونقطة عمل الرأس للمضخة.


المنتجات القياسية هي GB / t24674-2009 ، JB / t8092-2006 ، GB / t12785-2002.


|خصائص المنتجات


1- تأتي معظم الدفاعات المزودة بالمضخة كمكرة ثنائية العداء.يتيح عداء غلاف المضخة الفسيح مرور المواد الصلبة بسهولة وتغليف الألياف بشكل غير مريح بحيث يكون أكثر ملاءمة لتفريغ مياه الصرف الصحي والأوساخ.


2.إن وضع تخطيط الختم الميكانيكي الفريد ومجموعة المحامل تجعل ذراع التعليق للعمود قصيرًا ، وصلابة ثقيلة وقفزة صغيرة ، أكثر فائدة لتقليل التسرب من الختم الميكانيكي وإطالة عمر ذلك.


3 الكبل عبارة عن كابل ذو غلاف مطاطي من النوع الثقيل مقاوم لمياه الصرف الصحي وقوة ميكانيكية ممتازة ومقاومة الزيت المتسخ.يتم تحديد كل من المساحة المقطعية وقدرة الحمل الحالية لموصل الكبل وفقًا للعمل المستمر طويل المدى تحت درجة حرارة محيطة 40 درجة مئوية (وليس 25 درجة مئوية) ، لذلك ، في ظل ظروف الاستخدام الشائعة ، فإنها تمتلك هامشًا كافيًا مع القدرة على التحمل الحالية وعمر أطول.


4 تضغط غدة الكابل بإحكام على حلقة ختم الكابل لتترك إحكامًا موثوقًا به بين الكبل وتجويف الأسلاك ، لإصلاح الكابل ومنعه من الانسحاب.


5 المزيج المثالي من خزانة التحكم الكهربائية الخاصة ، ومفتاح الكرة العائمة لمستوى السائل والمكونات الواقية ينفذان المراقبة التلقائية والإنذار لتسرب المياه والسخونة الزائدة لللف.


6 يعمل محرك درجة الحماية IP68 أو B أو F أو H في الوضع المغمور ويحمل تأثير التبريد.يجعل العزل من الدرجة F اللف محتملًا لدرجة حرارة أعلى ، وبالمقارنة مع المحركات الشائعة ، فهو أكثر متانة.


7.يمكن ضبط نظام تبريد المحرك مع المضخة ، والتي لا يمكنها فقط تبريد المحرك بشكل كافٍ ولكن أيضًا تساعد في خفض مستوى بركة الصرف الصحي لتصريف مياه الصرف الصحي فيها إلى أقصى درجة.

8. قم بإعداد نظامين لمراقبة السدادات ، والتي يمكن أن تنبه بمجرد تسرب أحدهما.


9. محمل للمحامل الخالية من الصيانة ، يمكن أن يتحمل بشكل موثوق القوة الشعاعية والقوة المحورية الناتجة عن تشغيل المضخة ، لضمان الوضع الصحيح للمكره في الحالة اللولبية ، وعمر التحمل الطويل.


|  نطاق التطبيق


تستخدم مضخة مياه الصرف الصحي الغاطسة من سلسلة WQ (JY) بشكل أساسي للأعمال البلدية والمباني ومعالجة مياه الصرف الصحي والصرف الصحي لتصريف مياه الصرف الصحي ومياه الصرف ومياه الأمطار التي تحتوي على مواد صلبة وألياف طويلة.


|  شروط الاستخدام


1- لا تزيد درجة الحرارة المتوسطة عن 40 درجة ، ونسبة حجم الطور الصلب في الوسط أقل من 2 وقيمة PH في حدود 4-10.


2 للحصول على أدنى مستوى سائل قيد التشغيل ، انظر في مخطط أبعاد التركيب (مع نظام تبريد المحرك) أو ▽ (بدون نظام تبريد المحرك) ؛


3.مواد الأجزاء الرئيسية للمضخة هي الحديد الزهر أو حديد الدكتايل ، ومضخة سلسلة WQF عبارة عن مضخة مياه الصرف الصحي الغاطسة المصبوبة من الفولاذ المقاوم للصدأ ويمكن استخدامها لضخ وسط تآكل قوي أو الذي يحتوي على حبيبات صلبة قوية الكشط.


4.يجب ألا يكون قطر المواد الصلبة في الوسط أكبر من  الحد الأدنى لحجم العداء ، يوصى بأن يكون أقل من قيمة d50 في جدول معلمات الأداء.يجب ألا يكون حجم العداء وطول الألياف في الوسط فوق فتحة تصريف المضخة.


على: 
تحت: 
 86-571-88111009+
 86-188-68765156 +
429440688
8 Shunqi Road ، Tangqi Industrial Park ، منطقة Linping ، Hangzhou ، مقاطعة Zhejiang ، الصين

منتوجات جديدة

اتصل بنا
حقوق النشر © 2023 Hangzhou Xizi Pump Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.| Sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل Leadong